أخبار المندوبين

مدرسة رقية بنت الرسول تحتفل بيوم الكرامة ويوم الام في اربد

الثلاثاء: ٢١/٣/٢٠٢٣ – اقامت مدرسة رقية بنت الرسول التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة اربد اليوم احتفالات بمعركة الكرامة الخالدة ويوم الأم.

وقال مندوب مدير التربية والتعليم مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور تيسير الجراح إنه لشرف كبير لنا جميعا ان نلتقي اليوم في هذا الصرح التعليمي لنستذكر بإجلال وإكبار معا مآثر وتضحيات نشامى الجيش العربي حراس الوطن وحماته وبطولات الجند الاوفياء. ونحتفل بعيد الأم

من جانبها قالت مديرة المدرسة نعمات جروان اننا نحتفل باكثر من مناسبة عزيزة على قلوبنا ، فنحن اليوم نحتفل بذكرى الكرامة الخالدة وعيد الأم ، فهاتين مناسبتين لهما رمزية خاصة ، فالام هي التي صنعت رجال الكرامة وبنات الوطن النشميات.

وبينت أن الكرامة تاج يزين جبين الاردنيين واكليل غار فوق هاماتنا حيث سطر الجيش العربي اروع ملاحم البطولة في دحر العدو الصهيوني عن ارض الوطن.

وقدم الجراح شكره لقسم النشاطات والمعلمات بالمدرسة وكافة المشاركات في إنجاح هذة الفعالية العزيزة على كل اردني واردنية .

وتضمن الحفل فقرات فنية وقصائد وطنية جسدت المناسبة العطرة، كما اقيم معرض تشكيلي من تراث الآباء والأجداد وصور حملت اسماء الشهداء من الشمال في معركة الكرامة.

وقد شارك مدراء ومديرات المدارس وأولياء الأمور في الاحتفال بالاضافة الى عدد من طالبات وكشافة ومرشدات المدرسة في العروض الفنية والغنائية.