اخرى

عن موقعنا

موقع أمن FM  هو جزء من إذاعة الأمن العام ويُعنى بتقديم الأخبار المحلية والعربية الدولية من منظور عربي، ويقدم تغطية لأهم الأحداث المحلية والعربية ومنطقة الشرق الأوسط وأبرز الأحداث العالمية التي قد تهم الجمهور .

ويقدم موقع أمن FM  محتوى رقمي مميز مكتوب ومرئي ومسموع وتغطية شاملة للأخبار والنشاطات والفعاليات التي تنفذها مديرية الأمن العام ومن قلب الحدث من خلال شبكة متكاملة من المندوبين ،المتواجدين في كافة محافظات المملكة .

ويضم الموقع عدة أقسام ترتبط بأخبار المملكة الأردنية الهاشمية ، والشرق الأوسط، ومنوعات، والاقتصاد والتكنولوجيا، والرياضة، والصحة، والأخبار المنوعة حول العالم .

ويسلط قسم الأخبار المحلية الضوء على كافة الأخبار المتعلقة بالشأن المحلي من أحداث وفعاليات والقرارات الحكومية وأخبار الأمن العام بالإضافة للأحوال الجوية اولا بأول.

ويسلط قسم صحة الضوء على أحدث أخبار الصحة والأبحاث والأمراض والأوبئة وطرق الوقاية منها وأهم الابتكارات الطبية ومعلومات حول اللياقة البدنية والتغذية والأبوة والأمومة والأطفال والعلاقات والأدوية ونصائح الصحة.

ويقدم قسم المنوعات طرائف وغرائب ونوادر من الدول العربية، وأخبار الفن ونجوم الغناء، والتمثيل، وأشهر الأفلام، والمسلسلات، والمهرجانات العربية والدولية.

ويتضمن قسم اقتصاد و أعمال تغطية خاصة و شاملة لأخبار الاقتصاد والاستثمار، والنفط، والعقارات، والشركات الناشئة، ومشروعات ريادة الأعمال بالأسواق الأردنية والعربية والعالمية بالإضافة إلى أخبار التكنولوجيا والتقنية الرقمية، والأمن الإلكتروني، وتطبيقات الهواتف المحمولة، والبرمجيات.

ويشمل قسم رياضة أهم أخبار الرياضة  وإحصاءات عن أبرز مباريات كرة القدم في الدوريات والبطولات ونجوم الملاعب من حول العالم والمحترفين العرب.

كما يحتوي الموقع على مكتبة فيديو تضم كافة حلقات البرامج الإذاعية من خلال خاصية البث المباشر بالإضافة للفيديوهات التي تنشرها مديرية الأمن العام للتوعية والتثقيف.