أخبار المندوبين

جامعة الزرقاء تحصد أربع جوائز من أصل خمس في مسابقة المترجم الواعد

الخميس: ١٦/٣/٢٠٢٣ – حصدت جامعة الزرقاء، أربع جوائز من أصل خمس في مسابقة المترجم الواعد لطلبة الجامعات، والتي عقدت في جامعة العلوم التطبيقية.

وحصل على المركز الأول الطالب عبد السلام خليل، والمركز الثاني للطالب عبد السلام مأمون الإمام، والمركز الثالث للطالبة رحمة مالك المعاسفة، والمركز الخامس للطالبة مريم رزق الله جودت، ضمن مشاركة سبعة من طلبة قسم اللغة الإنجليزية والترجمة في كلية الاداب بجامعة الزرقاء.

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، عميد كلية الآداب، الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق إن الجامعة وبتوجيه من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابوشعيرة ودعم رئاسة الجامعة حريصة على مشاركة الطلبة في مختلف الأنشطة والتفاعل مع المجتمع المحلي والتعاون مع كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية لدعم المسيرة التعليمية في مختلف أنحاء المملكة.

وأضاف أن هذا الفوز جاء خلال تلقي الطلبة التدريب والاهتمام من قبل كادر الكلية التي تمتلك كفاءات مؤهلة في المجالات التعليمية.

من جانبهم، عبر الطلبة المشاركون عن فرحتهم بالفوز بالمراكز المتعددة في المسابقة، مقدمين شكرهم وتقديرهم لجامعة الزرقاء ولأساتذة كلية الٱداب وقسم اللغة الإنجليزية والترجمة على إتاحة هذه الفرصة للمشاركة في مثل هذه المسابقات والبرامج والأنشطة المتميزة.