أخبار المندوبين

شرطة جرش تنظم حملة للتبرع بالدم

الخميس: ١٦/٣/٢٠٢٣ – رعى محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور بحضور مدير الشرطة العقيد خليل الوريكات ، اليوم الخميس ،حملة التبرع بالدم التي نظمتها الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة محافظة جرش بالتعاون مع مستشفى جرش الحكومي لصالح بنك الدم ، بمشاركة تشكيلات من مختلف وحدات الامن العام (مرتبات مديرية الشرطةوالاقسام والفروع الملحقة ، درك الشمال ، دفاع مدني جرش ).

وقال محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور إن تنظيم الحملة يؤكد على حرص مديرية الأمن العام على التواصل مع المجتمع المحلي من خلال تقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية إلى جانب الخدمة الأمنية الشاملة، مضيفاً أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني يبين مدى التكاتف والتلاحم بين جهاز الأمن العام والمجتمع المحلي، وهو كفيل بإنقاذ حياة إنسان يحتاج هذه القطرات من الدم .

وبين مدير شرطة جرش العقيد خليل الوريكات أن مديرية الامن العام المستجيب الاول لما يتعلق بالدعم الاجتماعي والعمل الانساني، وهذه الحملة جزء من المسؤولية الاجتماعية، التي يضعها جهاز الامن العام على عاتقه للمساهمة بإنقاذ حياة العديد من أبناء الوطن الذين يرقدون على أسرة الشفاء للحفاظ على أرواحهم من خلال التبرع بالدم .

بدوره، أعرب مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم عن شكره لمديرية الأمن العام على الجهود المبذولة في حفظ الأمن والنظام والدور الإنساني والحضاري الذي تقوم به في خدمة المجتمع والتواصل المستمر مع كافة فئات المجتمع المحلي وعلى التعاون المستمر مع المستشفى في كافة النواحي.
واكد العتوم أن الحملة تثري مخزون بنك الدم من وحدات الدم، وخصوصاً الزمر النادرة والتي تنقذ حياة مريض في الحالات الطارئة التي يكون المريض بحاجة الى عدد كبير من وحدات الدم.