أخبار المندوبين

افتتاح قاعة (المحاكمات الصورية) في جامعة الحسين بن طلال

افتتح رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أمس قاعة المرحوم الدكتور رامي السعوي للمحاكمات الصورية التابعة لكلية القانون بالجامعة.
وفي كلمته رحّب رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بضيوف الجامعة المدعوين، شاكراً كل من ساهم في إنجاز وإقامة القاعة كما شكر كل من ترك أثر طيباً وبصمة في الجامعة، ومنهم عضو هيئة التدريس في كلية القانون الدكتور رامي السعودي رحمه الله.

وقال الدكتور الخرابشة أن هذه القاعة تعد تخليداً لذكرى الزميل الراحل، وبصمة إنجاز لمنتسبي الكلية وممن ساهم في الدعم لإنشاء القاعة بهذا الشكل المتميز.

من جهته قال عميد كلية القانون في جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور صالح الشراري ان قاعة المحاكمات الصورية تعد إضافة هامة في كلية القانون، وذلك لدعم الجانب العملي لدى الطلبة خلال فترة دراستهم في الكلية، وشكر الدكتور الشراري كل من ساهم في إنشاء القاعة والتي سيقام فيها فعاليات متعددة من محاضرات وندوات وورشات تثقيفية.

وبين الأستاذ أحمد الرواشدة أحد المساهمين في إنشاء ودعم قاعة المحاكمات الصورية ان المساهمة جاءت من روح المسؤولية تجاه جامعة الحسين بن طلال وتقديم كل أشكال الدعم لها من قبل القادرين على إضافة تميز فوق تميزها، لحملها اسم جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال.
وحضر افتتاح القاعة القاضي أيمن العقايلة النائب العام، ومدير شرطة محافظة معان العميد عمر المعايطة، والقاضي أحمد المعاني، ومدير مركز إصلاح وتأهيل معان العقيد وائل وشاح وعدد من أعضاء السلك القضائي والأمني في محافظة معان، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس في جامعة الحسين بن طلال، وجمعٌ من المدعوين.