أخبار الأمن العام

مديرية الأمن العام تنظم احتفالاً بمناسبة يوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي في مأدبا

اليوم الإثنين 6-5-2024: نظمت مديرية الامن العام ممثلة بمديرية شرطة مأدبا وتحت رعاية محافظ مأدبا نايف الهدايات احتفالاً صباح اليوم بمناسبة يوم المرور العالمي واسبوع المرور العربي في معهد فن وترميم الفسيفساء بمأدبا .

قال محافظ مأدبا نايف الهدايات في كلمة تحدث فيها عن دور الأردن في الالتزام بمجريات تطوير العملية المرورية واشاد بدور الامن العام في جهودهم في مجال العمل المروري للوصول الى بيئة مرورية آمنه .

من جانبه قال العميد الدكتور جمال الجازي مدير شرطة مأدبا إن التوجيهات الملكية السامية جاءت للحكومة بضرورة توظيف جميع الامكانيات للحد من الحوادث المرورية والنهوض بالتوعية بالشأن المروري لما لها من اثار اجتماعية و مادية ، منوهاً الى ضرورة التشاركية بين الامن العام و المجتمع في الوصول الى اعلى درجات التوعية على الطريق .

و دعا مدير اوقاف مأدبا الدكتور عيسى البواريد الى النصوص الشريعية والمستمدة من الكتاب والسنة و مقاصد الشرائع السماوية تدعو للحفاظ على الروح التي تعد امانة من الله عز وجل ويجب الحفاظ عليها .

وعرضت طالبات مدرسة النطافة الاساسية مسرحية للتوعية المرورية ، وعرض فلم من انتاج مديرية الامن العام بعنوان “بوعينا نصل امنين” بمناسبة يوم المرور العالمي واسبوع المرور العربي ، وكرم راعي الحفل محافظ مأدبا مدير شرطة مأدبا لجهوده مديرية شرطة مأدبا في تفعيل دور الامن المروري وعدد من ضباط وافراد مرتبات الامن العام .