أخبار المندوبين الصورة الرئيسية

مديرية الثقافة ومديرية شرطة محافظة مأدبا تحتفلان بمئوية الدولة الأردنية وعيد الاستقلال

2021-05-24

أحتفلت مديرية ثقافة مأدبا اليوم في مبنى مديرية شرطة المحافظة بمئوية الدولة الأردنية وعيد الاستقلال حيث تخلل الاحتفال توزيع الهدايا والعلم الأردني على مرتبات المديرية وذلك ضمن حملة تعزيز قيم العلم الأردني ( علمنا عال) ومئوية الدولة الأردنية وعيد الاستقلال.

وقال مدير ثقافة محافظة مأدبا محمد الفساطلة إن الاحتفال جاء بمناسبة الأعياد الوطنية ومنها مئوية الدولة الأردنية وعيد الاستقلال وتقديراً لنشامى الأمن العام والجهود المبذولة بالميدان ولتعزيز القيم الوطنية لدى المجتمع المحلي وتنميتها، مشيرا الى دور الجهات الداعمة للحملة في نجاحها في مختلف محافظات المملكة. 

وقال مدير شرطة محافظة مأدبا العقيد محمود العواد اننا بهذه المناسبات الغالية على قلوبنا نرفع أسمى آيات التهنئة والمباركة لجلالة الملك عبدالله الثاني سيد البلاد وندعوا الله عز وجل أن يحفظ جلالته ويديم عليه الصحة والعافية.

وأكد العواد على أهمية تنمية الحس الوطني لدى المواطنين من خلال الاحتفال بعيد الاستقلال 75 الذي يصادف يوم غداً الثلاثاء، ودعا الاخوة المواطنين لرفع الأعلام الأردنية على منازلهم، وفي كل الأماكن الملائمة تقديرا لقيمة العلم ورمزيته في هذه الظروف وفي هذه المرحلة حيث تتزامن هذه الاحتفالات مع ظرف استثنائي وما تلاه من انجاز وطني تحقق في الأشهر الماضية في مكافحة وباء كورونا.