أخبار المندوبين

مديرية التربية والتعليم للواء البترا تحتفل بعيد الاستقلال وزفاف سمو ولي العهد الامير حسين

الاثنين: ٥/٦/٢٠٢٣ – رعى مدير التربية والتعليم للواء البترا الأستاذ عماد السفاسفة حفلا بعيد الاستقلال 77 وزفاف سمو الامير الحسين والذي نظمه قسم النشاطات التربوية في المديرية التربية بمشاركة واسعة من الاسرة التربوية والتعليمية في اللواء .

وفي كلمة القاها مدير التربية والتعليم قال إننا في الأردن نمتلك قيم مثلى للاستقلال، فلم يكن الأردن سوى دولة على مسافة واحدة من الجميع، وأن جميع محافظات الأردن قد أظهرت مثالا في الوحدة الوطنية ويجب أن نحافظ على قيم الاستقلال، مباركا للوطن ولجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله بزفاف ولي العهد.
وأشار الاستاذ عماد السفاسفه الى أن للاستقلال مكانة عزيزة على قلوب الأردنيين فيها يستذكرون مسيرة البناء والعطاء والإنجازات، مستعرضا المسيرة التعليمة وما صل اليه المستوى التعليمي في الاردن ، من حيث نوعية التعليم والبنية التحتيه والشهادات العلمية .

وقال مدير التربية والتعليم السابق الاستاذ علي النوافله إننا نجتمع اليوم لنبارك للوطن استقلاله وزفاف سمو ولي العهد ، مقدما التهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة زفاف ولي العهد ومشيدا بالانجازات التربوية .
واشتملت فعاليات الحفل على قصائد شعرية ومجموعة من الأغاني الوطنية والدبكات الشعبية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين الذي حضره عدد من الاسرة التربوية من المدراء والمديرات المدارس والطلبة والذي اقيم في فندق القرية