إقتصاد وأعمال

المتكاملة للسيارات وإيليا نقل توقعان اتفاقية لدعم طلبة جامعيين

الثلاثاء: 9/5/2023 – وقعت الشركة المتكاملة لتجارة السيارات، الوكيل المعتمد لشاحنات مان و (فولكس فاجن) في الأردن ومؤسسة إيليا نقل، اتفاقية لتوسيع الدعم المقدم من الشركة للمؤسسة وطلبتها الذين لم تسمح لهم ظروفهم الاقتصادية استكمال تعليمهم الجامعي.
وبحسب بيان مشترك اليوم الثلاثاء، ستدعم الشركة المؤسسة من خلال تقديم منح جامعيّة لطلبة من المؤسسة في جامعات أردنية حكومية، بتغطية رسوم دراستهم ومصروفهم الشهري للمواصلات طيلة فترة الدراسة، بالإضافة إلى إشراك الطلبة في جميع برامج التطوير والتدريبات المنهجية واللامنهجية، لتنمية مهاراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل بالتعاون مع المؤسسة، كما سيدعم موظفو الشركة الراغبون، مؤسسة نقل بتبرع شهري عبر برنامج “دينارك يعلّم”.
وقررت الشركة التبرع بجزء من مبيعاتها لصالح المؤسسة خلال العام الحالي، احتفالاً بمرور 70 عاماً على تأسيس الأخيرة.
بدورها أكدت المديرة العامة للمؤسسة، راندي عابدين، أن الاتفاقية تهدف إلى تكاتف الجهود للوصول إلى عدد أكبر من الشباب الواعد المستحق ومنحهم الفرصة لإكمال تعليمهم الجامعي وتنمية المجتمع الأردني بمنح هؤلاء الطلبة التعليم والمهارات التي ستؤهلهم ليكونوا أفرادا منتجين وفاعلين في المجتمع، مشيدة بدعم الشركة المتكاملة وجهودها الدائمة لمساعدة المؤسسة في مسيرتها.
وأشار مدير عام الشركة عاهد السخن، إلى أن الاتفاقية تعكس التزام الشركة بتعزيز التعليم وتأهيل الشباب لسوق العمل، معرباً عن أمله في أن تسهم الاتفاقية بتحسين حياة الطلاب، وتطوير مهاراتهم وإعدادهم للمستقبل.
وقال، إن المؤسسة تتبنى معايير مؤسسية ومنهجية باختيار الطلاب، وتهدف إلى صقل شخصيتهم وتطوير مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل، وهو ما دفعهم لاختيارها، في إطار تعزيز المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تحسين المجتمع المحلي.
–(بترا)