أخبار المندوبين

فريق كرة السلة على الكراسي المتحركة يشارك في بطولة غرب آسيا الرياضية في دولة الكويت

الاحد: ٣٠/٤/٢٠٢٣ – شارك فريق نادي أجيال على الكرسي المتحرك لكرة السلة في بطولة غرب آسيا الرياضية والتي أقامتها دولة الكويت الشقيقة ضمن المشاركة العربية لكرة السلة على الكراسي المتحركة المُقامة خلال الفترة في الخامس والعشرين من نيسان وحتى الثاني من ايار و كان باستقبال الوفد مدير العلاقات العامة شافي السهلي واللاعب الدولي نزار رمضان .

وباشر الفريق تدريباته في صالة النادي الكويتي في أجواء حماسية ومعنويات عالية للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه .

كما عقدت لجنة البطولة اجتماعات لإجراء القرعة وتوزيع المباريات التي توزعت فيها الفرق على مجموعتين وضمت البطولة منتخبات وعدد من الأندية العربية من البحرين والامارات والمغرب وفلسطين ومصر والاردن والكويت مستضيفة البطولة.

وحضر الفعاليات السفير الأردني في الكويت صقر ابو شتال والذي أعرب عن سعادتة بمشاركة الفريق الأردني لهذا الحدث الرياضي العربي والتقى باعضاء الوفد والمشاركين مؤكدا وقوف ودعم السفارة والجالية الأردنية لمؤازرة الفريق الأردني المشارك في البطولة .

بدوره، أكد الرئيس الفخري لنادي أجيال الغد الرياضي محمد سلمان ابوعليم رئيس الوفد الأردني خلال لقاء إعلامي بثتة إذاعة الكويت اف ام أن نجاح البطولة هو في الوصول إلى العالمية وفي لقاءات الأندية العربية المشاركة على ملعب الكويت والتنافس لحمل لقب البطولة داعياً الجميع إلى بذل مزيد من الجهود لإنجاح واستمرار دعم طاقات الشباب كما يعتبر نجاحاً للوفد الأردني المشارك مشيراً إلى عمق العلاقات المتينة التي تربط البلدين الشقيقين قيادة وحكومة وشعباً.

وأشاد أبو عليم بتميز التنظيم الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة لهذه البطولة وطيب الإستقبال والتنظيم والإختيار والتغطية الإعلامية ، مؤكدا على ضرورة دعم ذوي الهمم في المجتمعات المحلية.

رئيس نادي أجيال الغد الرياضي محمد الخزاعله ثمن بدورة الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية والمعنية من كلا البلدين لإنجاح البطولة وفي دعم ذوي الإعاقة والأهتمام بهم معرباً عن شكره وتقديره لإدارة الإتحاد الرياضي والمشاركين.