أخبار المندوبين

معرض للدفاع المدني في الجامعة الألمانية الأردنية بمناسبة العالمي للدفاع المدني

الاربعاء: 1/3/2023 – احتفلت مديرية دفاع مدني مأدبا بالتعاون مع الجامعة الألمانية الأردنية باليوم العالمي للدفاع المدني بإقامة معرض للآليات ومعدات العمليات داخل حرم الجامعة الألمانية الأردنية بحضور رئيس الجامعة الدكتور علاء الدين الحلحولي ومدير دفاع مدني مأدبا المقدم عبدالعزيز السرحان وعدد من المرتبات وتقديم شرح مفصل عن أحدث المعدات التي يستخدمها الدفاع المدني، وتقديم فحص الضغط والسكري لطلبة وموظفين الجامعة من قبل مسعفات الدفاع المدني .

وقدم المقدم السرحان شرح مفصل لرئيس الجامعة الحلحولي والطلبة والكادر التدريسي والموظفين عن إقامة المعرض للآليات والمعدات المستخدمة في عمليات الإنقاذ والإسعاف والإطفاء وإنقاذ حالات الاختناق والكسور ومحاضرات توعوية.

وتقدم رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور علاء الدين الحلحولي عن شكره واعتزازه بنشامى الأمن العام بشكل عام والدفاع المدني بشكل خاص والرسالة النبيلة التي يقدمها للمواطنين وسرعة الاستجابة ، وسيكون هناك تعزيز للعلاقة من خلال دورات مكثفة للطلبة وتوعيتهم من خلال دورات من قبل الدفاع المدني والشرطة المجتمعية.

كما تضمن تقديم خدمة إجراء فحص السكري وضغط الدم لزوار المعرض وإبراز دور مديرية الأمن العام بالمحافظة على سلامة المواطنين وممتلكاتهم وتوزيع البوسترات التي توضح مهام وواجبات مديرية الدفاع المدني