أخبار المندوبين

الدكتور الزبون يدعو إلى زيادة الرقعة الخضراء في الجامعة الهاشمية

الثلاثاء: ٢٨/٢/٢٠٢٣ – قال رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون خلال الاحتفال بيوم الشجرة الذي أقيم صباح هذا اليوم بزراعة نحو (1000) شجرة حرجية في المنطقة الواقعة بين كليتي الصيدلة والطفولة: “إن الاحتفال بيوم الشجرة يتزامن مع ذكرى عزيزة على قلوب الأردنيين كافة، وهي ذكرى ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، والتي تجسّد أسمى معاني العطاء وتشكل مناسبة للالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة”.

مشيراً بأن الزراعة بأبعادها المختلفة الاقتصادية والبيئية تعتبر ركيزة أساسية للتنمية حفاظاً على التنوع الحيوي والتوازن البيئي بما يكفل ديمومة الموارد وحفظ حقوق الأجيال القادمة فيها.

وأشار الدكتور الزبون خلال الاحتفال إلى أهمية تكاتف كافة الجهود لتعزيز العمل التطوعي والحث على الإبداع والابتكار وغرس قيم وسلوكات في كل مجالات الحياة لدى أبنائنا الطلبة بما يخدم الوطن ويسهم في نهوضه ورفعته، مبيناً بأن تخضير الحرم الجامعي ضرورة بيئية ملحة فزيادة الرقعة الخضراء في الجامعة تعد بيئة جاذبة للطلبة وواجهة ثقافية علمية للجميع.

وقدم رئيس الجامعة شكره وتقديره لكوادر المدينة الجامعية وشعبة الزراعة على جهودهم الكبيرة في تخضير الحرم الجامعي وخلق بيئة جامعية مناسبة للعاملين والطلبة.

وقد حضر الاحتفال نواب الرئيس، وعدد من عمداء الكليات، ومساعد رئيس الجامعة، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وجمع غفير من طلبة الجامعة.