رياضة

المنتخب النسوي لكرة القدم يستأنف تدريباته استعدادا للتصفيات الآسيوية

الخميس: ٢٩/١٢/٢٠٢٢ – استأنف المنتخب الوطني النسوي تحت سن 20 لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، استعدادا للمشاركة بالتصفيات الآسيوية في آذار المقبل في عمان.
وأجرى المنتخب الذي يضم قائمة من 30 لاعبة، مساء أمس الأربعاء، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، تدريبه الأول بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش.
وأكد المدرب أبو هنطش في تصريح صحفي اليوم الخميس، أهمية تحضيرات المنتخب خلال المرحلة المقبلة، سعيا للوصول إلى مستوى الجاهزية المطلوبة قبيل التصفيات الآسيوية، بالإضافة إلى صقل وتأهيل المواهب الشابة الموجودة، لتمثيل المنتخب الأول مستقبلا.
ويشارك المنتخب بالدور الأول من التصفيات الآسيوية لحساب المجموعة الرابعة إلى جانب لبنان ومنغوليا وبوتان، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم خلال الفترة من 8 حتى 12 آذار المقبل في عمان.
ويتأهل صاحب المركز الأول من المجموعات الثمانية إلى الدور الثاني من التصفيات التي تقام خلال الفترة من 3 حتى 11 حزيران 2023، على أن تتأهل الفرق الأربع الأولى للنهائيات القارية.
يذكر أن المنتخب حل ثالثا في بطولة غرب آسيا الثالثة للشابات 2022، والتي أقيمت بالعاصمة اللبنانية بيروت أواخر تشرين الأول الماضي.
–(بترا)