أخبار المندوبين

محافظ المفرق سلمان النجادا يلتقي برئيس وأعضاء اتحاد الجمعيات الخيرية

السبت: ٣/١٢/٢٠٢٢ – أكد محافظ المفرق سلمان النجادا الدور المبذول من قبل الجمعيات الخيرية والتطوعية من خلال ديمومة تركيزها على مشاريع التنمية المحلية وإقامة المشاريع المدرة للدخل.

وأضاف النجادا خلال لقائه برئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق مدالله الخالدي وأعضاء مجلس الإدارة أننا معنيون جمعيا بتقديم ما أمكن من الدعم المطلوب لتتمكن هذه الجمعيات من تحقيق أهدافها وخدمة المجتمعات المحلية.

وأشار النجادا إلى أهمية التنسيق ما بين الجمعيات وتوحيد جهودها في تنفيد البرامج والمشاريع والمبادرات الهادفة لخدمة الفئات المستهدفة، منوهاً ضرورة الاهتمام أيضا بالتدريب والتأهيل حول إدارة المشاريع الإنتاجية والريادية والتي من شأنها أن تسهم في تحقيق تنمية محلية في مناطق المحافظة.

وبين النجادا بأنه سيتم متابعة مطالب واحتياجات الجمعيات الخيرية مع الجهات ذات العلاقة وحل الممكن منها في سبيل النهوض بدورها وخططها الطموحة.

رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق مدالله الخالدي تطرق من جانبه إلى إبرز الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعيات ودور الاتحاد في متابعة مشاريعها وفق الخطط التي وضعها الاتحاد بهذا الخصوص.

وأوضح الخالدي أهمية دعم الاتحاد والجمعيات الخيرية وتوجيه دعم المنظمات الدولية والإنسانية للجمعيات لتقوم بدورها المطلوب تجاه خدمة المواطنين في المناطق التي تتواجد فيها هذه الجمعيات.

وثمن الخالدي جهود محافظ المفرق سلمان النجادا على هذه الزيارة والالتقاء مع الاتحاد والذي يشكل بادرة خيرة نحو الاهتمام بالعمل الخيري والتطوعي ودعم مسيرتها وبما يخدم المصلحة العامة.

واستمع النجادا من عدد من أعضاء اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق لأبرز المطالب والملاحظات والمشاكل التي تواجه عمل الجمعيات، واعدا بمتابعتها وحلها وفق الإمكانات المتاحة.