منوعات

إضاءة شجرة “الميلاد” في “البوليفارد” إيذانا بانطلاق موسم الأعياد

السبت: ٣/١٢/٢٠٢٢ – بمناسبة انطلاق فعاليات موسم الأعياد 2022/2023، أضاءت الأميرة جليلة بنت علي والأمير عبدالله بن علي، وبالنيابة عن الأميرة ريم علي، شجرة عيد الميلاد في بوليفارد العبدلي.
وقد جاءت إضاءة الشجرة التي تعد تقليداً سنوياً، للتواصل مع ضيوف البوليفارد وزواره ومشاركتهم مناسباتهم وأعيادهم المختلفة، ضمن احتفالية أقيمت بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة العبدلي، عامر الفايز، والرئيس التنفيذي للمجموعة، عامر أحمد الطراونة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، والمطورين ضمن العبدلي، إضافة لنخبة من رجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام.
وسيكون بانتظار زوار البوليفارد قائمة من البرامج الاحتفالية والأنشطة الترفيهية والفنية الممتعة التي ستستمر طيلة شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي.
كذلك، سيستمتع الضيوف بسوق عيد الميلاد الذي يشتمل على منتجات وحرف يدوية ومحلية متنوعة، في بادرة لدعم الرياديين وأصحاب المشاريع الصغيرة.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، عامر طلال الفايز “يقدم بوليفارد العبدلي خيارات متنوعة من المكونات والمرافق التي تلبي الأذواق كافة، ويسعى دائماً لتنظيم الفعاليات التي ترسخ قيم السلام والتآخي بما يجسد النموذج الأردني في العيش المشترك والوئام بين الأديان، خاصة وأنه يعد مقصداً عصرياً مفضلاً للأردنيين والسياح، الذين يزيد توافدهم عليه في هذه الفترة من كل عام لعيش تجربة موسم الأعياد فيه”.
ولفت إلى أن العبدلي يعد مشروعا إنمائيا متعدد الاستخدامات، ومركز جذب اقتصاديا وسياحيا، يسهم في دفع عجلة التنمية، ورفد الاقتصاد الوطني، موضحا أن ما تتمتع به منطقة العبدلي من استثمارات متنوعة وجاذبة للزوار من مختلف دول العالم، يأتي من دور الشركة في تطوير أنشطتها المختلفة وتنميتها؛ لجذب الزوار والتمتع بأجواء عائلية ضمن منطقة واحدة تضم الخدمات كافة.
وأضاف “أن الفعاليات التي ستشملها هذه الفترة تحوي سوقا يضم 50 بائعا لمختلف المنتوجات والمعروضات، إضافة إلى عروض موسيقية يومية، ونشاطات خاصة للأطفال؛ لتنمية مواهبهم وإبداعاتهم بالتعاون مع مركز زها الثقافي، ومنطقة التزحلق على الجليد، وحائط التسلق الجليدي، وورشات فنية ممتعة تناسب الأعمار كافة”.
وأشار إلى أن موسم الأعياد في البوليفارد يحمل هذا العام تميزا مختلفا من حيث ديكوراته الفنية المستوحاة من فصل الشتاء، وتصاميمه العصرية الكلاسيكية المتميزة بالأضواء الجميلة.
وأوضح أن البوليفارد يحتضن عددا من المطاعم والمقاهي لمختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية، لتضفي مع الأجواء الاحتفالية طابعا من الفرح والسرور لمختلف الزوار من جنسيات متعددة، وبما يتناسب مع الأعياد المجيدة.
يشار إلى أن احتفالات عيد الميلاد 2022/2023 التي يشهدها البوليفارد، تقام بالشراكة مع كل من البنك الأهلي الأردني، وأورنج الأردن، والملكية الأردنية، وتلفزيون رؤيا، وراديو هلا، وراديو بليس.