أخبار المندوبين

ابو رمان يترأس إجتماع المجلس الأمني المحلي في جرش

ترأس محافظ جرش الدكتور محمد ابو رمان، اليوم اجتماع المجلس الامني المحلي لمركزي أمن المدينة وشمال جرش الذي نظمته الشرطةالمجتمعية في قاعة اجتماعات المحافظة بحضور مدير الشرطة العميد ماهر الشبول و رؤساء المراكز الامنية ورئيس قسم السير وعدد كبيرمن أعضاء المجلس .

واشاد ابو رمان بالجهد المبذول من قبل أعضاء المجلس المحلي المتمثل في الوقوف على اهم القضايا التي تخص المواطن، والعمل على إيجادحلول لها  والتعاون مع الاجهزه الامنية من خلال التواصل الدائم والمستمر مع المركز الأمني كون المواطن عنصر فاعل ومؤثر في العمليةالأمنية والمجتمعية .

واكد الدكتور ابو رمان على التعاون المستمر بين الحاكمية الادارية وأعضاء المجالس كونهم حلقة وصل فاعلة بين المجتمع والدوائر الرسميةمن خلال التشاركية بالعمل في جميع المجالات وحل بعض القضايا والمشكلات العالقة .

ووضع المجلس على طاولة النقاش خلال الاجتماع عدداً من القضايا الخدمية والظواهر السلبية في المحافظة ، وطالبوا بايجاد حلول لها منخلال الدوائر المعنية بتقديم الخدمات.

واكد ابو رمان في نهاية اللقاء أن الحاكمية الادارية ستضع كافة القضايا على سلم أولوياتها ولن تتوانى عن حل عدد من القضايا العالقةفي المحافظة أبرزها تذليل العوائق امام بدء عمل المدينة الحرفية، ومتابعة الاعتداء على الاشجار  الحرجية، بالإضافة الى غيرها من القضاياالتي سيتم متابعتها مع اصحاب الإختصاص وأصحاب الدوائر المعنية.