أخبار المندوبين

دفاع مدني المفرق يطلق مبادرة خلينا ندرس بأمان في جامعة آل البيت

إذاعة الأمن العام-المفرق

ملازم١ وليدالأعمر

أطلقت مديرية دفاع مدني المفرق اليوم الأحد  مبادرة تحت عنوان “خلينا ندرس بأمان” في جامعة آل البيت وذلك بوجود مرتبات الأمن العاموالدفاع المدني على ابواب الجامعة الرئيسية و الأماكن الحيوية للحرم الجامعي .

المبادرة التي تزامت مع بداية اليوم الأول لعودة الطلبة الى التعلم الوجاهي في الجامعة تأتي ضمن خطة الدراسة للعام الجاري التي أعلنتهاوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لعودة التعليم الوجاهي في كافة الجامعات الأردنية .

ومنذ ساعات الصباح الباكر توافد الطلبة بالدخول إلى الجامعة وفق البرتوكول الصحي وبشكل منظم وكان في استقبالهم رجال الأمن العامو كوادر الدفاع المدني الذين قامو بأجراءات فحص الحراره ومن ثم توزيع الكمامات والمعقمات والمياه وبالشراكة مع جمعية سراج الباديهالثقافية .

وتحدث المقدم ثامر القباعي مدير دفاع مدني محافظة المفرق إلى إذاعة الأمن العام

وقال ان هذه المبادرة تأتي لتأطير التعاون بين مراتبات جهاز الأمن العام والجامعات لتحقيق مستوى عالي من الأمان و نكون بذلك عنصروقائي لدعم و توعية الطلبه لكي تستمر جامعاتنا في تقديم رسالتها التعليميه بشكل آمن .

وفي هذا الأطار قالت الدكتوره ريم الزعبي مديرة العلاقات العامه والإعلام في جامعة آل البيت شاهدنا اليوم منظر جميل بتواجد الدفاعالمدني لأستقبال الطلبه وتوزيع الكمامات والمعقمات والنشرات التوعوية حيث كان له الأثر الأيجابي والطيب لدى نفوس الطلبه والكادرالتدريسي وموظفوا الجامعة ونتطلع دائماً لعمل مبادرات وشراكات نوعيه تهدف إلى خدمة المجتمع والجامعة يستفيد منها أبناءنا الطلبه .

كما ساهم الأمن الجامعي بتنظيم المبادرة وبحضور مساعد المحافظ احمد نصيرات والسادة نواب رئيس جامعة آل البيت الدكتور عمرالعطين والدكتور محمد الحراحشة وعميد شؤون الطلبة الدكتور صايل السرحان .