أخبار المندوبين

افتتاح السوق الريفي الثاني في مراكز الأميرة بسمة بمحافظة مأدبا

أفتتح رئيس لجنة بلدية مأدبا الكبرى أحمد بركات الزهير اليوم المعرض والسوق الريفي الذي اقامته مراكز الاميرة بسمة في محافظة مأدبا بمناسبة الاعياد الوطنية واشتمل على منتجات اللجان النسوية في مراكز الاميرة بسمة في المحافظة.

وقال الزهير ان المنتجات المنزلية المختلفة تلعب دوراً حقيقياً في تحقيق التنمية ورفع مستوى دخل الأسر وتساهم في الحد من ظاهرتي الفقر والبطالة مبديا اعجابه بفكرة السوق التي تعد نافذة تسويقية لمنتجات السيدات المنزلية.

واضاف أن البلدية دعما لمثل هذه المنتجات المنزلية المختلفة ستعمل على تخصيص موقع دائم لتسويق هذه المنتجات في ساحة قريبة من وسط مدينة مادبا لتكون قريبة من السوق التجاري وسط المدينة لدعم الاسر المنتجة.

وبينت مديرة مراكز الاميرة بسمة في مأدبا خوله المصالحه ان المعرض والسوق الريفي اشتمل على مختلف المنتجات الغذائية المنزلية والاشغال اليدوية ومنتجات الحرف المنزلية والملابس التقليدية التراثية عملت عليها سيدات اللجان النسوية التابعة للمراكز.

واضافت ان مراكز الاميرة بسمة خصصت سوقا ريفيا دائما في مقر مركز الاميرة بسمة في مادبا كل يوم أحد مساهمة منها في دعم منتجات السيدات ومساعدتهن على ايجاد دخل لاسرهن.