أخبار المندوبين

المجلس الأمني المحلي لمركز أمن طارق الزرقاء يزور الديوان الملكي الهاشمي العامر

الجمعة: ١٩/٨/٢٠٢٢ – تعزيزا للانتماء للوطن وقيادته الهاشمية زار المجلس الأمني لمركز أمن طارق الزرقاء يوم الخميس الموافق 18 / 8 / 2022م الديوان الملكي الهاشمي العامر.

وخلال الزيارة تجول أعضاء المجلس في أنحاء الديوان الملكي الهاشمي العامر واستمعوا الى إيجاز قدمه اعضاء من وحدة الاعلام والاتصال في الديوان ونبذه تاريخية عن الديوان الملكي الهاشمي العامر وقصر رغدان العامر منذ بدايات الإمارة وحتى يومنا هذا.

واطلعوا على قاعة العرش ومكتب صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله، وقاعة تشكيلات الحكومات وجوانب القصر المختلفة التي تؤكد على عظمة وتواضع الهاشمين.

كما زار أعضاء المجلس المتحف الوطني والأضرحة الملكية وقرأو الفاتحة على ساكنيها وضريح المغفور له باذن الله الملك الحسين بن طلال.

بدوره أكد رئيس المركز الرائد سطعان الخريشا خلال الزياره أن هذه الزيارة تأتي للتعرف على المسيرة التاريخية لملوك بني هاشم وتواضعهم وحسن تعاملهم وبساطتهم مع الناس ومدى انفتاح القيادة على الشعب وقربها منهم، وتفاعلهم معها وهذا ما يجعل الأردن واحة أمن واستقرار وأمان بفضل حكمة قيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه وأدام عزه ، والتفاف الشعب حوله من أجل متعة الأردن واستقراره وتطوره في كافة المجالات.

وفي نهاية الزيارة أبدى أعضاء المجلس اعتزازهم وفخرهم بما اطلعو عليه ولمسوه بهذه الزيارة المهمة التي أثرت الجانب الوطني و المعرفي والتاريخي والحضاري لهم، وقدموا شكرهم وتقديرهم للديوان الملكي الهاشمي العامر على حفاوة الاستقبال والتكريم سائلين الله ان يحفظ وطننا وقيادتنا الهاشمية المظفرة.