معان : توزيع كسوة الشتاء على الايتام بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

 

 

امن اف ام - معان - النقيب محمد الفناطسة 

وزعت جمعية ايتام معان الخيرية وبدعم من شركة شمس معان اليوم الخميس ؛ كسوة الشتاء على 150 طفل يتيم في محافظة معان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وحضر الحفل الذي رعاه نائب مدير شرطة معان العقيد خالد الدعجة ؛ رئيس الجمعية ياسين البحري وممثل شركة شمس معان عامر الشراري وعدد من المسؤولين الرسميين وابناء المجتمع المحلي .

وقال البحري ان هذه الحملة التي تستهدف الاطفال الايتام في مدينة معان ، تأتي بالتزامن مع ذكرى مولد نبي الهدى صلى الله عليه وسلم الذي حرص كل الحرص على رعاية الايتام وإدخال السرور عليهم ، وكان اول من لمسوا آلام اليتيم وأحزانه ، واهتم به من حيث تربيته ورعايته ومعاملته ، وضمان سبل العيش الكريمة له .

وأشار البحري الى الحملة التي استفاد منها الاطفال الايتام في معان ، اشتملت على توزيع معاطف شتوية واحذية وملابس بهدف تحسين الظروف المعيشية لهم وتلبية احتياجاتهم من الألبسة ، لافتا الى ان التوزيع تم ضمن معايير وشروط لضمان وصول المساعدات لمستحقيها .

واشتمل الحفل على عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي بينت وقائع حياة وصفات النبي صلى الله عليه وسلم ، وفي نهاية الحفل وزع العقيد الدعجة المساعدات على مستحقيها .