أخبار المندوبين

اختتام الدور الأول لخماسيات كرة القدم في الكرك

الجمعة: ١٩/٨/٢٠٢٢ – اختتمت مديرية شباب الكرك الدور الأول لبطولة الشباب لخماسيات كرة القدم صيف الأردن 2022 لمحافظة الكرك الدور الأول بمشاركه 70 فريقا وبمشاركة 350 لاعبا ضمن الفئة العمرية 17_35 عام  من غير المسجلين في  الإتحاد الأردني لكرة القدم  على مستوى المحافظه موزعين على سبعة ألوية في المحافظه (لواء القصبه، لواء المزار الجنوبي، لواء عي، لواء فقوع لواء القطرانة، لواء القصر، لواء الأغوار) .

ومندوبا عن محافظ الكرك محمد خلف الفايز رعى المتصرف خالد الجعافره وبحضور كل من(المتصرف وائل الشرفاء، ومدير القضاء عدنان العضايله، والرائد سلطان العبادي ، نهائيات الدور الأول في بطولة الشباب في قصبة الكرك بين فريقي بتير والجديده والتي انتهت بفوز فريق الجديدة 4/3.

وأشار مدير شباب محافظة الكرك الدكتور يعقوب حجازين أن نجاح تنظيم فعاليات الدور الأول يؤكد على قدرة الوزارة والعاملين فيها على تنمية قدرات الشباب وخاصة في المجال الرياضي.

ودعا المشرف أحمد هاني الطراونه الشباب إلى الإنخراط بمثل هذه الفعاليات التي تسهم في تطوير الأداء المهاري لديهم .

وبدورها وضحت رئيسة قسم الإعلام والاتصال الدكتورة ثروت المعاقبة أن البطولة ساهمت كثيرا بترويج عمل الوزارة وتسليط الضوء حول إهتمامات الشباب ذات الأولوية وعلى دور الوزارة الهام في تنظيم البرامج النوعية التي تسهم في تنمية مهارات الشباب في مختلف المجالات .

وبين رئيس قسم الاندية الدكتور ساهر الضلاعين دور المشرفين في البطولة من حيث التنسيق والتنظيم والإشراف وأن العاملين من الموظفين كان لهم الدور الأكبر والبارز في إنجاح البطولة .