أخبار المندوبين

جولة ضمن اختصاص تربية المزار الشمالي للاطمئنان على سير عملية امتحان الثانوية العامة

الخميس: 30/6/2022 – تفقد مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الدكتور فيصل الهواري اليوم ، سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي” لعام2022م في القاعات التابعة لمديرية التربية والتعليم لواء المزار الشمالي برفقة مكتب إذاعة الامن العام لمحافظة اربد.
وأكد الدكتور الهواري أن الوزارة وجهت القائمين على الامتحان لإدخال الطلبة إلى القاعات فور استكمال إجراءات البروتوكول الصحي، والاستمرار بتهيئة البيئة المناسبة من حيث الهدوء وتوفير المياه والمراوح والتهوية للقاعات وتوزيع الورود والحلوى على الطلابة، وتذكيرهم بالإجراءات وآلية الامتحان، مشيدا بمستوى التزام الجميع بالتعليمات والإجراءات الناظمة لعقده.
وبين الهواري أنه ومن خلال المتابعة مع غرفتي العمليات، وإدارة الامتحانات، فإنه لم ترد ملاحظات جوهرية حول الامتحان، مشيرا إلى أن الانطباع العام حول الامتحان من قبل الطلبة أظهر توازنًا في الأسئلة والمدة الزمنية المقررة له.
وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر التربوية القائمة على الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين ومصححين ولجان إشرافية وفرق فنية في إنجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة.
وأعرب عن شكره إلى مديرية الأمن العام من الشرطة وقوات الدرك والدفاع المدني،وثمن دور مديريةالإعلام والشرطة المجتمعية من خلال التواصل المستمر مثمن الشراكة مع مديرية الأمن العام لدعم جهود المديرية في إنجاح إجراءات عقد الامتحان.