أخبار المندوبين

بمناسبة عيد الاستقلال وبرعاية رئيس الجامعة حفلٌ موسيقي لكلية الفنون في الجامعة الأردنية

الثلاثاء: 24/5/2022 – برعاية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، نظّمت كلية الفنون والتصميم في الجامعة اليوم حفلًا بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، قدّمه نخبة من أستاذة وطلبة وخريجي قسم الفنون الموسيقية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير.

وقال عميد الكلية الدكتور محمد نصّار إن تخليد ذكرى الاستقلال يُعدّ مناسبة وطنية لاستلهام ما تنطوي عليه من قيم سامية وغايات نبيلة خدمة للوطن وإعلاء لمكانته والمحافظة على هويته ومقوماته والدفاع عنه وتعزيز نهضته، مضيفًا أنّ هذا الحفل جاء انسجامًا مع احتفالات الجامعة بهذه الذكرى العزيزة على قلوب الأردنيين، داعيًا في ختام كلمة قدمها بأن يحفظ الله الأردن في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة.

بدوره، أكد رئيس قسم الفنون الموسيقية الدكتور نضال النصيرات، أنّ الفعاليات الخاصّة بالحفل اشتملت على عديد من الفقرات الغنائية والمعزوفات الموسيقية الآلية العربية والغربية، إلى جانب أغانٍ وطنية أدّاها المطرب يزن الصباغ يرافقه كورال القسم بإشراف الدكتورة تسونكا البكري والمدرّسة نور العبّيني من قسم الفنون الموسيقية.

وحضر الحفل عددٌ من نوّاب الرئيس وعمداء الكليات وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة والكلية وجمع من الطلبة والضيوف.