أخبار الأمن العام

توفير الخدمات الأمنية لـ54397 مسافر عبر حدود العمري خلال عطلة عيد الفطر السعيد

الأحد: 8/5/2022 – قال مدير مركز حدود العمري العقيد الدكتور نايف الزيود بان المركز يقوم بتقديم كل ما يحتاجه المسافرون من خدمات انسانية و امنية خلال وقت قياسي بإنسانية و ومهنية ، مؤكدا ان هذه الاجراءات جزء من رسالة الامن العام الإنسانية إضافة الى تقديم الخدمة الجمركية ، وإجازات السفر وتنظيم القدوم و المغادرة بشكل قانوني .
و قال العقيد الزيود في حديث لإذاعة الامن العام ( امن اف ام ) إنه و بحسب الاحصائيات فقد قدم المركز خدماته خلال عطلة عيد الفطر السعيد لـــ 25265 قادم للمملكة و 29032 مغادر مؤكدا ان المركز يسعى لتقديم الخدمة للمسافرين بوقت قياسي لا يتجاوز 3 دقائق بالرغم من زيادة اعداد المسافرين خلال عطلة العيد .
وأكد بان الدور الانساني حاضر في تقديم كل ما يحتاجه المسافر من خدمات انسانية داخل المركز في كافة الظروف وتقديم الخدمات الانسانية للمرضى و من يحتاج الى رعاية خاصة خلال فترة السفر .
وأضاف الى أن المركز يقوم بتقديم خدماته للمسافرين خلال الظروف الاستثنائية كجائحة كورونا والظروف الجوية التي تكون معيقة للحركة أحيانا، بالتنسيق مع ادارة الدوريات الخارجية والحكام الاداريين و جميع الجهات ذات العلاقة .
مدير مركز حدود العمري العقيد الدكتور نايف الزيود تقديم الخدمات الامنية لـ 54397 مسافراً خلال عيد الفطر السعيد .

12:22:23