الصورة الرئيسية رياضة

أندية الدرجة الأولى تطالب بدخول مجاني للجماهير في مباريات الدوري

 طالبت أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، اتحاد اللعبة، السماح للجماهير بحضور مباريات الدوري مجانا، ودون الحاجة لشراء تذاكر.
وأكدت الأندية أن هذا الطلب يأتي بسبب عدم قدرة البعض على شراء التذاكر عبر المنصة الإلكترونية، وتقديرا للظروف الاقتصادية التي يمر بها البعض، والتي لا تتيح لهم القدرة على شراء تذكرة في كل مباراة.
وأكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني لوكالة الانباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، انه تم توجيه طلب للاتحاد لضمان دخول مجاني للجماهير، معتبرا أن هذه الخطوة تأتي تقديرا للظروف الاقتصادية للجماهير، وعدم قدرة البعض على التعامل مع آلية شراء التذاكر الكترونيا.
من جهته، قال رئيس نادي السرحان عبدالله السرحان، انه طلب السماح للجماهير بالدخول المجاني، لافتا إلى أن اتحاد الكرة في طريقه للسماح رسميا بالدخول المجاني.
واضاف:” تابعت مباراة اتحاد الرمثا وكفرسوم أمس الاثنين، حيث كان دخول الجمهور مجانا”، في مؤشر عن موافقة الاتحاد على طلب الاندية، بانتظار قرار رسمي من الاتحاد.
بدوره، كشف مسؤول نشاط الكرة في نادي اليرموك جهاد عطية، عن تقدم عدد كبير من أندية الدرجة الاولى، بطلبات لاتحاد الكرة لحضور المباريات مجانا، وهو مطلب جماعي.
–(بترا)